كيفية تحضير اللاتيه والقهوة المثلجة المفضلة لديك في المنزل

هناك الكثير من الجوانب السلبية للحجر الصحي، ولكن عدم سهولة الوصول إلى مشروبات القهوة اللذيذة هو بلا شك أحد أسوأ الأمور. عندما يتم استبدال رحلة ستاربكس اليومية في طريقك إلى العمل بنزهة ممتعة إلى ماكينة صنع القهوة في المطبخ، فمن السهل أن تجد نفسك متلهفًا لما كان عليه من قبل. لحسن الحظ، لم نفقد كل شيء: من الممكن تحضير مشروب القهوة المثلجة أو القهوة المثلجة وأنت مرتاح في المنزل - حتى لو لم تكن تمتلك آلة إسبريسو فاخرة.

سريع وسهل وممتع: صنع القهوة في المنزل

ومع محاولة العديد من العمال الحفاظ على إنتاجيتهم في المنزل، فإن الجزء الأكثر أهمية من يوم العمل - استراحة القهوة - لم يعد فجأة موجودا، مما ألقى بعدد لا يحصى من الناس في جميع أنحاء البلاد إلى حالة من الفوضى العميقة الخالية من القهوة. ولحسن الحظ، هناك بدائل للمشروبات المنزلية بنفس جودة المشروب الحقيقي.

تتكون معظم مشروبات القهوة من ثلاثة مكونات: الإسبريسو، والحليب المبخر، ورغوة الحليب. قد لا يكون لديك آلة إسبرسو في المنزل، ولكن وعاء القهوة المخمر بقوة يمكن أن يقوم بالمهمة في حالة الضرورة. إذا كان لديك ماكينة تحضير القهوة الفرنسية أو ماكينة AeroPress أو يمكنك الحصول على حبوب الإسبريسو، فهذا خيار أيضًا. إذا كنت في مأزق حقيقي، يمكن للإسبرسو سريع التحضير أن يملأ فراغ الكافيين لديك.

من السهل صنع الحليب المبخر ورغوة الحليب لصنع اللاتيه. ما عليك سوى ملء الجرة حتى منتصفها بالحليب ورجها بقوة لمدة 30 إلى 60 ثانية. ثم قم بوضع الحليب في الميكروويف حتى يبدأ في الغليان، مع مراقبة ذلك عن كثب. إذا سخن الحليب أكثر من اللازم، فسوف تتسطح الرغوة. يجب أن يكون الجرة دافئًا عند اللمس ولكن ليس ساخنًا بدرجة كافية لتحتاج إلى التعامل مع أدوات الحفر. عند الانتهاء، سيكون لديك جرة من الحليب المبخر مع طبقة من الرغوة في الأعلى.

لاتيه: اللاتيه هو في الأساس جرعة من الإسبريسو ممزوجة بالحليب المبخر ورغوة الحليب. باستخدام ملعقة لاحتواء الرغوة، اسكب الحليب المبخر في مشروبك بالكمية التي تريدها. عند الانتهاء، ضعي ملعقة من رغوة الحليب في الأعلى.

  • ماكياتو: الماكياتو هو مشروب قهوة بدون حليب على البخار على الإطلاق. بمجرد الانتهاء من تسخين الحليب في الميكروويف، ضعي الكمية المرغوبة من رغوة الحليب فوق القهوة أو الإسبريسو.

كابتشينو:يشبه الكابتشينو اللاتيه ولكنه يستخدم كمية أقل من الحليب المبخر والمزيد من الرغوة. أضف كمية صغيرة من الحليب المبخر إلى مشروبك ثم قم بإضافة كمية كبيرة من الرغوة.

مقهى بالحليب: ظاهريًا أسهل مشروبات الإسبريسو الساخنة، قهوة بالحليب هي ببساطة جرعة من الإسبريسو ممزوجة بالحليب المبخر. قم بإخراج رغوة الحليب من أعلى الحليب المبخر واسكب الكمية المطلوبة من الحليب.

موكا: لاتيه بنكهة الشوكولاتة، الموكا هي لمسة سهلة يمكن الحصول عليها من خلال رشة من شراب هيرشي، أو مسحوق الكاكاو المحلى، أو حتى قطعة من الشوكولاتة المذابة.


قهوة التيك توك المثلجة الشهيرة

إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنك شاهدت وصفة القهوة المثلجة الشهيرة على TikTok لقهوة دالغونا المثلجة اللذيذة والحلوة. كل ما تحتاجه هو القهوة سريعة التحضير والسكر المحبب والماء الساخن والحليب.

أولاً، اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر وملعقتين من القهوة سريعة التحضير وملعقتين من الماء الساخن في وعاء. باستخدام خلاط يدوي، أو رغوة اللاتيه، أو خفاقة والكثير من التصميم، قم بخلط خليطك جيدًا حتى يصبح سميكًا وبنيًا ذهبيًا. اسكبي الحليب في كوب وأضيفي إليه القليل من مكعبات الثلج ثم ضعي رغوة القهوة فوقه. وهذا كل شيء - هذا كل ما يتطلبه الأمر لتحضير مشروب القهوة الممتع الذي أحدث ضجة في عالم الإنترنت.

عندما ترغب في تحقيق أقصى استفادة من العمل من غرفة المعيشة الخاصة بك، فإن مشروب القهوة المثالي أمر لا بد منه. بدلًا من المعاناة خلال يومك دون تناول الكافيين الطبيعي، استرخ واستمتع بمشروب لذيذ. لا تنس أن تجعل العمل في المنزل أسهل بمساعدة من تفضله أزيو منتجات.



اتصل بنا 

        

يبحث