تويكتاون

مراجعة لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Azio Armato

يتم فحص لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Armato الجديدة من AZIO لتحديد ما إذا كانت تستحق مكانًا على مكتبك.

المقدمة والمواصفات والتسعير

من المعروف أن AZIO قامت بتصنيع بعض لوحات المفاتيح الرائعة في الماضي، وهذه هي لوحة المفاتيح الخامسة من نوعها التي سنلقي نظرة عليها. تذكرنا لوحة المفاتيح الجديدة هذه كثيرًا بـ MGK 1، ولكن هذه المرة ترتدي ملابس كاملة وتضع بعض المنشطات. وكما قال AZIO، فإن هذا المنتج يجسد البساطة، وهو نقي في تصميمه وجريء في المظهر. بالطبع، هناك العديد من الميزات الموجودة في هذا الجهاز الطرفي، ولكن مع التمسك بفكرة البساطة والنقاء، لا توجد محركات لإفساد التجربة. 

لقد أنتجت AZIO لوحة مفاتيح ذات لمسات حمراء جريئة، ومغطاة بالألمنيوم، الذي تم مصقوله وحوافه المشطوفة، لتوفر للناظر الذي يريده الجميع الجلوس على مكتبهم. تمت إضافة تفاصيل راقية
مثل الإدخالات الشبكية التي تتماشى مع لون طلاء اللوحة الفولاذية والإضاءة الخلفية LED الحمراء. يتم دعم كل مفتاح باستثناء مفتاح واحد بمفتاح Cherry MX Brown، والذي يوفر إحساسًا ملموسًا للضغط دون كل ضجيج المفاتيح الزرقاء أو الخضراء. من أي زاوية، هناك الكثير مما يمكن الحصول عليه، ولوحة المفاتيح هذه ممتعة للعينين.

اليوم، جمعناكم جميعًا هنا لإلقاء نظرة على لوحة المفاتيح الميكانيكية للألعاب AZIO Armato. إنها لا تتباهى فقط بما تناولناه للتو في الفقرة التي سبقت هذه الفقرة، ولكننا نلمس فقط السطح فيما يتعلق بما تستطيع لوحة المفاتيح هذه القيام به. توجد مجموعة كاملة من مفاتيح الوسائط المتعددة، ومجموعة من أزرار تعزيز الإنتاجية المعينة على مفاتيح F، وأيضًا مجموعة من أزرار الماكرو مع نظام تسجيل ماكرو سريع الحركة. لقد تطرقنا إلى الإضاءة أيضًا. في حين أن اللون الوحيد لمصابيح LED قد يكون باللون الأحمر، إلا أن هناك ثلاثة أوضاع للاختيار من بينها، أحدها هو الوضع المخصص، أو يمكن إيقاف تشغيلها أيضًا. مع كل ما يُظهره موقع AZIO أن لوحة المفاتيح هذه قادرة على القيام بها، ومن ما جمعناه من استخدام Armato، نشعر أن هذه هي لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية سترغب في التعرف عليها على المستوى الشخصي. 

يبحث